اهلا بكم معنا فى شبكة ومنتديات الاصدقاء


 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز تحميل الصور منتديات الاصدقاء

شاطر | 
 

 الأهلي يفتتح مبارياته الودية بعشرة أهداف في مرمى ليندزبرج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحماقي
الـــمــــشــرف الــــعــام
الـــمــــشــرف الــــعــام


عدد الرسائل : 52
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي يفتتح مبارياته الودية بعشرة أهداف في مرمى ليندزبرج   الأحد يونيو 29, 2008 10:45 pm


افتتح النادي الأهلي أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم القادم بفوز عريض نادي ليندزبرج أحد فرق الدرجة الثانية بألمانيا الأحد بنتيجة 10 - 0 وذلك خلال المعسكر الحالي لنادي القرن في ألمانيا جلزن كيرشن.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من الأهلي، واطمأن الجهاز الفنى على مستوى اللاعبين البدني والفني حيث ظهر الجميع بحالة طيبة واستغلوا بطريقة جيدة كل الفرص التي لاحت لهم بطريقة أظهرت استعدادهم ووصولهم إلى "الفورمة" المطلوبة خلال هذه الفترة من الاستعداد للموسم الجديد.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل يضم أحمد عادل عبد المنعم ومحمد سمير "ليبرو" وأحمد السيد ورامي عادل "مساكين" أحمد على "من الناحية اليمنى" وعبد الحميد أحمد "من الناحية اليسرى" وأنيس بوجلبان وأحمد صديق ومحمد عبدا لمجيد "في وسط الملعب" وأحمد حسن فرج وهاني العجيزى "في الهجوم".

وبعد مرور نصف ساعة من زمن الشوط الأول خرج أحمد عادل عبد المنعم ولعب مكانه محمد الشناوي ومع بداية الشوط الثاني أجرى مانويل جوزيه المدير الفني 8 تغييرات بنزول كل من أسامة حسنى وأحمد بلال وحسام عاشور وشادي محمد وأحمد ممدوح ومعتز إينو ومحمد بركات وسيد معوض واستمر معهم أحمد السيد ومحمد سمير . وقبل نهاية المباراة بنصف ساعة لعب رمزي صالح بدلا من محمد الشناوي.

وشهد الشوط الأول من المباراة خمسة أهداف تقدم بهم الأهلي حيث أحرز أحمد السيد الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من ضربة حرة مباشرة سددها من الناحية اليسرى لتخدع الحارس وتسكن الشباك وبعد دقيقة واحدة سجل أحمد صديق الهدف الثاني إثر تبادل الكرة مع هاني العجيزى بينما أضاف أحمد حسن فرج الهدف الثالث من ضربة رأس من كرة عرضية لعبها له عبد الحميد أحمد من الناحية اليسرى وأحرز هاني العجيزى الهدفين الرابع والخامس.

وفى أول دقائق الشوط الثاني أضاف معتز إينو الهدف السادس من تسديدة قوية . وبمرور الوقت تزداد سيطرة الأهلي على مجريات الأمور وتنوعت هجمات الفريق من على أطراف الملعب ومن العمق ومع الضغط الهجومي المتواصل يضيف أسامة حسنى الهدف السابع وبعد دقائق يسجل أحمد بلال الهدف الثامن.

وواصل الأهلي سيطرته وأهدافه أيضا بتسجيل أسامة حسنى الهدف التاسع وأحمد بلال الهدف العاشر وبعد دقائق يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الأهلي 10 - 0.

وقد حرصت مجموعة كبيرة من الجالية المصرية في ألمانيا قادمين من مدينتي هامبورج ودورتموند على متابعة اللقاء داخل الملعب مستمتعين بالأداء والأهداف العشرة التي سجلها نادي القرن.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراتين وديتين أمام "بونا.إس.سى" فريق مقاطعة بونا يوم 3 يوليو المقبل و"باير ليفركوزن" أحد أندية المقدمة في الدوري الألماني يوم 11 من نفس الشهر قبل يوم واحد من عودة الفريق إلى القاهرة.


_________________


الي موافق ان يكون مشرف علي اي قسم يبعتلي رساله خاصه علي الاميل
ويحدد القسم الي عايز يكون مشرف عليه
يلا يا شباب عايز اشوف اعضاء واشوف مشرفين وعايز اشوف الشغل الجامد اوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يفتتح مبارياته الودية بعشرة أهداف في مرمى ليندزبرج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم معنا فى شبكة ومنتديات الاصدقاء :: ¤°^°¤ « آلـ ـمنتـديـ ـآت آلــ ـريـآضيـ ـه » ¤°^°¤ :: ][][§¤°^°¤§][قسم الكورة المصرية][§¤°^°¤§][][-
انتقل الى: