اهلا بكم معنا فى شبكة ومنتديات الاصدقاء


 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز تحميل الصور منتديات الاصدقاء

شاطر | 
 

 البداية أفريكانو .. والنهاية إنتخاباتو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحماقي
الـــمــــشــرف الــــعــام
الـــمــــشــرف الــــعــام


عدد الرسائل : 52
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: البداية أفريكانو .. والنهاية إنتخاباتو   الأحد يوليو 06, 2008 1:52 am

عجيب أمر نادي الزمالك لا يمكن لك أن تفهم ماذا يريد المسئولين عنه وهل هم يحبون هذا النادي بالفعل أم أنهم فقط يتحدثون ولا يفعلون .

في البداية سمعنا الأتي : الزمالك يتعاقد مع ذاكروني المدير الفني الأيطالي العالمي وخرجت مدرسة الكرة في نادي الزمالك لمطار القاهرة – ليه ما عرفش – وأفترش أبناء الزمالك أرض المطار في مشهد أقل ما يوصف به أنه مهين وقيل للناس أن المدير الفني الأيطالي جاء لكي يوقع العقود مع الزمالك ثم فوجئنا أن الرجل قادم من أجل التفاوض وفي النهاية رحل ذاكروني .

الزمالك يتعاقد مع أجوجو .. اللاعب قدم إلى القاهرة والكل صرح بأن اللاعب تعاقد مع الزمالك ثم نفاجأة بأن اللاعب لم يتعاقد مع الزمالك حتى الأن ؟

معسكر الإعداد للموسم الجديد سيكون في إنجلترا .. لا في فرنسا .. لا في أيطاليا .. وفي النهاية – ريسيت على أفريكانو – أفريكانو ديه مدينة ترفيهية على حدود الإسكندرية ؟؟

كلام .. كلام .. كلام .. هذا هو ما يفعله مسئولي الزمالك منذ سنوات وكلهم أتهموا مرتضى منصور بأنه السبب في إنهيار هذا الصرح الكبير – نادي الزمالك – ومرتضى بعيد عن الزمالك منذ عام ونصف تقريبا والحال كما هو .. لا جديد تحت شمس الزمالك .. الكل يتعارك ويشتم ويسب ويتعامل بشكل غير لائق .. الكل يسعى الى المنصب والكرسي والشهرة وأن يقال عنه أنه منقذ الزمالك والجميع أنتظر الفوز بكأس مصر ليعلن عن عودة الزمالك ولكن للأسف يبدو أن الزمالك لن يعود في القريب العاجل .

الإنتخابات التي تسيطر على أجواء الزمالك كالعادة مشتعلة والإعلام يلعب لصالح مرشح بعينه هو بصراحة – ممدوح عباس – والرجل يحاول أن يساعد الزمالك ولكن يبدو أن هناك شئ خطأ .. فليس من المنطقي أن ننشر كل يوم على لسان مسئولي الزمالك تصريحات متضاربة فمرة عضو مجلس إدارة يقول لنا تعاقدنا مع أجوجو رسميا ؟؟ ثم أخر يقول لنا لا لسه ؟ ثم أخر يقول ذاكروني في الزمالك ولا ذاكروني في الزمالك ولا أجوجو وقع حتى الأن ؟

مسئولي الزمالك يتلاعبون بأعصاب الجماهير وبالأمال التي يبنيها الجمهور على الموسم القادم خاصة وأنه سيشهد منافسة الزمالك في ثلاث بطولات قوية هي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر الذي يحمل الزمالك لقبه والدوري المصري الغائب عن الزمالك منذ أربع سنوات .

والإعداد لموسم مثل هذا يجب أن يكون بتركيز وبشكل منظم ومفهوم وليس له علاقة بالإنتخابات وكنت أتمنى أن يبتعد فريق الكرة عن القاهرة تماما وعن مصر خلال هذا لفترة ولكن – لغرض في نفس يعقوب – بقى الفريق في مصر والغرض هو أن هناك من اللاعبين من سيتدخل في الإنتخابات على الرغم من أن محمد حلمي – القائم بأعمال مدير الكرة – حذر من هذا الكلام أكثر من مرة ولكن لا حياة لمن تنادي . السبب المعلن لإلغاء المعسكر الخارجي هو – عدم وجود إمكانيات – وفي ظل عدم وجود هذه الإمكانيات يحاول الزمالك التعاقد مع مدير فني ب 30 ألف يورو شهريا .. ويحاول التعاقد مع أجوجو مقابل 3 ونصف مليون يورو ؟؟

الإنتخابات تسيطر على فكر الجميع في نادي الزمالك ولا أحد يفكر في الزمالك ومصلحته الكل يريد أن يستغل الزمالك ولا أحد يريد أن يفيد الزمالك وحتى إذا فكر في أن يفيد الزمالك فهو في النهاية يريد أن يستفيد من وراء هذه الإفادة !!

الزمالك .. دائما ما يمر بهذه الظروف .. قالوا أن مرتضى هو السبب .. والأن مرتضى بعيد عن الصورة ولازال التخبط مستمر ولا زالت البلطجة مستمرة ولازالت الجماهير الزملكاوية .. تحلم بإستقرار فريقها وتحلم بأن يجعل الجميع – الزمالك فوق الجميع - !


_________________


الي موافق ان يكون مشرف علي اي قسم يبعتلي رساله خاصه علي الاميل
ويحدد القسم الي عايز يكون مشرف عليه
يلا يا شباب عايز اشوف اعضاء واشوف مشرفين وعايز اشوف الشغل الجامد اوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البداية أفريكانو .. والنهاية إنتخاباتو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم معنا فى شبكة ومنتديات الاصدقاء :: ¤°^°¤ « آلـ ـمنتـديـ ـآت آلــ ـريـآضيـ ـه » ¤°^°¤ :: ][][§¤°^°¤§][قسم الكورة المصرية][§¤°^°¤§][][-
انتقل الى: