اهلا بكم معنا فى شبكة ومنتديات الاصدقاء


 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز تحميل الصور منتديات الاصدقاء

شاطر | 
 

 من حكمدار العاصمة إلى هاني سعيد: لا تلعب للزمالك، الزمالك فيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحماقي
الـــمــــشــرف الــــعــام
الـــمــــشــرف الــــعــام


عدد الرسائل : 52
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: من حكمدار العاصمة إلى هاني سعيد: لا تلعب للزمالك، الزمالك فيه   الخميس يوليو 10, 2008 2:10 am





للزمالك محبين يستطيعون الدفاع عنه


وأنا أتابع تفاصيل انتقال لاعب النادي الإسماعيلي الشقيق والمنتخب الوطني المصري هاني سعيد إلى نادي الزمالك العظيم، لفت إنتباهي شئ ليس بالغريب، ألا وهو المعدن الأصيل لجمهور الزمالك.. ربما يهاجمون مجلس إدارة ناديهم اليوم بسبب ضياع أحد الصفقات منه.. مثلما حدث في صفقة حسين علي، وتجدهم غداً يشيدون بالمجلس مرة أخرى بعد خبر التعاقد مع هاني سعيد.

وذلك يدلل على أن الجمهور الأبيض لا يعنيه سوى صالح الفريق والنادي فقط، ولا يهتم بمن يكون رئيساً أو من يكون عضواً.. الأهم عند الجمهور الزملكاوي الغفير من اسكندرية لأسوان ومن المحيط للخليج وفي شتى بقاع العالم هو مصلحة الزمالك، والزمالك فقط لا غير.

ولهذا السبب أعتقد ان الزمالك مستمر كبيراً وعظيماً حتى الآن منذ عام 1911 رغم كل ما يواجهه من مشاكل إدارية وصراعات على "كرسي" المجلس بين بعض المنتفعين.. لأن مثلما قال جمهور الزمالك في أحد المباريات في الموسم المنصرم، كاتبين على إحدى اليافطات.. "خلفكم من 1911 ومعكم للأبد".

نادي الزمالك ليس ملكاً لأعضاء النادي فقط ولا ملكاً لرئيس النادي ولا حكراً على مجلس الإدارة فقط.. نادي الزمالك ملك لكل جمهوره ومحبيه وعشاقه والذين يقدرون بعشرات الملايين في مصر والوطن العربي وعبر أنحاء العالم.

وهذا الكلام يؤدي بنا إلى قضية الساعة.. رفض هاني سعيد الإنضمام إلى نادي الزمالك، بداعي انه لن يحصل على باقي القيمة المالية لتعاقده "حسب ما تردد" في حال "سقوط" ممدوح عباس – الرئيس الحالي المعين – في الإنتخابات القادمة للنادي، والتي ستجرى قبل نهاية الشهر الجاري بخمسة أيام.

بالطبع من أدخل هذا الفكر إلى رأسه هم مسئولي الأحمر خلال الجلسة التي جمعتهم باللاعب في مدينة الرحاب، ومن الواضح ان اللاعب إقتنع بهذه الإدعاءات الواهية.. بدليل مماطلته في إتمام التعاقد مع البلانكو المصري.

ولكن هيهات.. فنادي الزمالك العريق لا يتوقف على أحد.. سواء كان لاعباً أو إدارياً أو حتى أغنى رجل في العالم، وأذكر سعيد بموقف مشابه فعله مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي، عندما أتى بعمرو زكي وتعاقد معه بمبلغ خيالي تخطى وقتها الـ المليون ونصف المليون يورو، معتقداً بذلك أنه "سيلوي" ذراع الجهة الإدارية حتى لا تعزل مجلسه، لأنه ظن أنه لن يأتي من بعده الزملكاوي الذي يسدد كل هذه الأموال الطائلة.. ونسى ان للزمالك محبين وعشاق حول العالم يستطيعون شراء نادي ريال مدريد ذاته إذا أرادوا.

ومضى مرتضى منصور وجاء رءوف جاسر ومن بعده ممدوح عباس وتم زيادة عقد عمرو زكي عام آخر ليصبح التعاقد أربع سنوات بدلاً من ثلاثة فقط، وتم سداد القيمة المالية لعقد اللاعب.. ولم ينتهي الزمالك أو يتوقف على شخص ما بعينه.

وهو نفس الموقف الذي أراه يحدث اليوم.. مصروفات كبيرة وأمور مالية غير واضحة المعالم هل هى من خزينة النادي أم تبرعات للنادي أم إقراض للنادي، ونفس الظن.. أعتقد ان عباس يريد أن "يقيد" المتنافسين معه على كرسي الرئاسة.. لأنه يظن أن من سيأتي بعده لن يستطيع أن يوفي بكل هذه الإلتزامات المالية.

ولكن أيضاً هذا التفكير خاطئ تماماً.. وربما يكون إعتقادي أنا هو الخاطئ، مع كامل التقدير لفكر مرتضى منصور وممدوح عباس، ربما كانوا يريدون تدعيم الفريق بالفعل.. وهذا أكيد، ولكن بجانب التدعيم كانوا يريدون أيضاً الحفاظ على "الكرسي".!

هذه الواقعة أهديها أولاً لهاني سعيد، فالزمالك ليس به سم قاتل كما يحاول أن يصور البعض، فالمنافسين في النادي "الأحمر" يخترعون أشياء كثيرة على نادي الزمالك عند دخول الأبيض في مفاوضات مع أي لاعب، وخير دليل على ذلك ما قاله لاعبي المقاولون العرب المنضمين حديثاً لنادي الزمالك علاء كمال ومحمود سمير في المؤتمر الصحفي الذي نظمه لهم نادي الزمالك.. فكمال وسمير أكدوا أن العلاقة بين اللاعبين يسودها الود والحب والإحترام والصداقة "عكس ما كان يقال لنا أو يشاع عن النادي".. وهذه الجملة الأخيرة تؤكد الأساليب الرخيصة التي يستخدمها المسئولين الحمر عند إغرائهم للاعبين الذين يتفاوض معهم نادي الزمالك.

في السابق كانوا يغرونهم بالمال.. أما الآن فالزمالك هو من أصبح يغري اللاعبين بالمال الوفير،
وبعدما أصبحت لا تجدي هذه الحيلة، قرر المسئولين الحمر إطلاق بعض الادعاءات على سبيل المثال هناك مشاكل بين اللاعبين في الفريق، كل لاعب في الزمالك يحب نفسه فقط ويدبرون المكائد لزملائهم وما شابه ذلك، و"التقليعة" الأخيرة.. إن النادي لن يعطي الحقوق المالية الكبيرة للاعبين الجدد في حال إذا رحل ممدوح عباس عن النادي.!

يشبهون الزمالك للاعبين بأن فيه سم قاتل.. وإذا كان هناك سم على الساحة الرياضية والكروية المصرية فهو هؤلاء المسئولين الحمر فقط، الذين يدمرون الكرة المصرية تماماً.. ولا تلوموا حسن شحاته في حال عدم التأهل لكأس العالم القادمة، فالمنتخب أصبح مشتت تماماً وأين الحضري وأين حسني عبد ربه وإنضم لهم الآن هاني سعيد.

هاني سعيد إنخدع بالكلام الأحمر المعسول والمدسوس فيه السم الحقيقي، واللاعب كانت لديه الرغبة بالفعل للعب لنادي الزمالك، وإلا ما كان قد وقع على إستمارات إنتقال إلى الزمالك ولا كان قد وقع على الإستغناء الموجه ولا كان قد وقع على إستلامه شيكات مالية تفوق قيمتها المليون جنيه كمقدم تعاقد، ولا كان ذهب لنادي الزمالك ولا كان قد أخذ الصور الفوتوغرافية وهو "يعانق" مسئولي الزمالك.!

هاني سعيد لاعب جيد، خصوصاً منذ إنضمامه للمنتخب الوطني في عهد "المُعلم" حسن شحاته، فهاني كان في عهد محسن صالح أشبه بالشارع المفتوح في دفاع المنتخب ومن منا لا يتذكر الهدف الشهير للمنتخب الجزائري في مرمى نادر السيد حارس المنتخب المصري إبان تولي صالح زمام أمور المنتخب القومي.

أتمنى ألا ينضم هاني سعيد إلى "القائمة الحمراء".. قائمة المضحوك عليهم، وألا يلحق "بأخواته" الذين سبقوه.. بداية من مجدي طلبه ونهاية بمعتز إينو، ويجب أن نذكره بأسماء هذه القائمة وأين هم الآن وماذا فعلوا.

مجدي طلبه، رضا عبد العال، سعيد عبد العزيز، رامي سعيد، رضا شحاته، عمرو سماكه، إينو، طارق السعيد، محمد صديق.. وغيرهم الكثيرين ممن كان يفاوضهم الزمالك بقوة وتدخل الأهلي ليخطفهم.. وفي النهاية أصبح مكانهم الآن "مركز شباب الحبانية" للتدريب على لعب كرة الماء.!

فعل الأهلي ما أراد، أفسد علاقة اللاعب بنادي الزمالك وجمهوره.. حتى لو أتى اللاعب مرة أخرى للنادي وطلب الإنضمام، فالزمالك أكبر منه ومن الجميع، ولا نتوقف على أحد مهما كان، وهذا هو ما كان يريده الأهلي.. إذا لم يستطع التعاقد مع اللاعب، يفسد إنتقاله إلى الزمالك على الأقل، ولا عزاء للكرة المصرية.!

طــلــقــــات:

هاني سعيد: إذا أردت أن يحترمك الآخرين.. فيجب أن تحترم ذاتك أولاً!

عمرو زكي: من لا يريد الزمالك لا نريده، حتى وإن بقيت في النادي ولم تحترف، فأنت أصبحت بالنسبة لجمهور الزمالك صفحة وانطوت!

مرتضى منصور: شالوا ألدو جابو شاهين.. ألدو قال مانتوش لاعبين!

أيمن عبد العزيز: كنا نفتقد القائد في الملعب وبين اللاعبين منذ "ضياع" حسام حسن من نادي الزمالك.. مرحباً بعودة "الزعيم".

حازم إمام: إمبراطور مصر وفنان الشعب.. أعرف انك تريد أن تستريح بعيداً عن الكرة ومشاكلها وأزماتها الآن قبل العودة إلى المعمعة مرة أخرى.. ولكن النادي يحتاجك الآن فأين أنت من صفقات الزمالك الجديدة بما لك من ثقل وحب جارف لدى الجميع؟!

مسئولي الزمالك: إذا خلصت النوايا.. ستكتمل الصفقات التي تسعون إليها على خير، أما إذا كنتم تريدون إبرام صفقات "إنتخابية" فستفشل بكل تأكيد.!!

تكية "أبو الهول" للدعاية والإعلان: ازاي رئيس التكية بيتفاوض مع الرئيس الأحمر، وهما في نفس الوقت شخص واحد، ولا هو طالع في الفيلم بشخصيتين؟!

مقدم برنامج "هنا الأحمر": نعرف أن البرنامج تكية و"مودرن" كمان.. ولكن أن يصل الأمر إلى التهكم والهجوم على كيان نادي الزمالك لصالح النادي المنافس.. فهذا لن نتجاوز عنه أبداً، وانتظرنا في مقالات قادمة.

جمهور الزمالك العظيم: كل من يتطاولون على نادي الزمالك ينتظرون هتافاتكم في أول مباراة قادمة لنادي الزمالك أمام مرأى ومسمع من كل المشاهدين.. ليعرفوا حجمهم الحقيقي.

أعضاء نادي الزمالك: أعرف انه لا توجد الشخصية الخيالية أو الشخصية التي يُجمع 75% منكم على الأقل على انها الشخصية القادرة على إدارة النادي حالياً.. ولكن هذا هو المتاح أمامنا ويجب ان نختار بعناية فائقة، واسقطوا راغبي الوجاهة الإعلامية و"البريستيج" الإجتماعي من هذه الإنتخابات ليكون "عبره" للجميع.

النادي الإسماعيلي: تظل العلاقة بين الزمالك والإسماعيلي تاريخية وأبدية، وربما يكون هاني سعيد هو أول لاعب ينتقل من الإسماعيلي للزمالك "في حال إتمام التعاقد" منذ صفقة التبادل الشهيره عبد الحميد بسيوني وعمرو فهيم مقابل رضا سيكا، إلا ان العلاقة بين الزمالك والإسماعيلي أكبر من مجرد صفقات إنتقال لاعبين.. هناك إحترام متبادل وليس اخطف واجرى على الطريقة "الحمراء".!

سؤال أخير.. من هذا "العلاء الوحيد" الذي يتحدث بإسم الإسماعيلي وبإسم هاني سعيد دون أن يكون له صفة تذكر؟! إذا كنت تعرف الإجابة من فضلك إتصل بنا على 1000000، وسلملي على العمولات والسمسره الحمراء.!

_________________


الي موافق ان يكون مشرف علي اي قسم يبعتلي رساله خاصه علي الاميل
ويحدد القسم الي عايز يكون مشرف عليه
يلا يا شباب عايز اشوف اعضاء واشوف مشرفين وعايز اشوف الشغل الجامد اوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من حكمدار العاصمة إلى هاني سعيد: لا تلعب للزمالك، الزمالك فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم معنا فى شبكة ومنتديات الاصدقاء :: ¤°^°¤ « آلـ ـمنتـديـ ـآت آلــ ـريـآضيـ ـه » ¤°^°¤ :: ][][§¤°^°¤§][قسم الكورة المصرية][§¤°^°¤§][][-
انتقل الى: