اهلا بكم معنا فى شبكة ومنتديات الاصدقاء


 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز تحميل الصور منتديات الاصدقاء

شاطر | 
 

 منصف لياللاكورة: إقحام زوجتي في مشكلة سعيد شئ مقزز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحماقي
الـــمــــشــرف الــــعــام
الـــمــــشــرف الــــعــام


عدد الرسائل : 52
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: منصف لياللاكورة: إقحام زوجتي في مشكلة سعيد شئ مقزز   الجمعة يوليو 11, 2008 4:22 pm

صمت منصف فترة طويلة بعد أزمة هاني سعيد لأنه – كما نعلم – لا يحب أن يكون له – شو إعلامي – وهو من اللاعبين قليلي الأحاديث الصحفية والتلفزيونية.

ولكنه وجد نفسه مضطرا على أن يرد على الأكاذيب التي تخرج علينا يوميا على صفحات الجرائد لتقول إشاعات ليس لها علاقة بالواقع على الإطلاق.

ونفى منصف تماما في حواره مع ياللاكورة ما تم نشره اليوم في بعض الجرائد المصرية عن أن زوجته الفنانة – لقاء الخميسي – قد تعرضت لأي تهديد من جانب هاني سعيد لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر وأن مثل هذه الأخبار العارية تماما من الصحة أصبحت شئ مقزز لا يمكن أحتماله في ظل هذه الحالة العجيبة من تزييف الأمور والحقائق.

وأكد منصف أنه الأن يركز مع فريقه لأن لديه مباراة هامة أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد أيام قليلة وأضاف أن تركيزي الحالي مع فريقي وأتمنى أن نظهر بمظهر جيد أمام الأهلي لأن المباراة هامة في بداية مشوارنا الأفريقي.

كما قال منصف " لقاء ليس لها علاقة بكرة القدم تقريبا وليس لها علاقة بموضوع هاني سعيد لا من قريب ولا من بعيد " وأكد منصف أن مسألة هاني سعيد هي الأن في يد القضاء وسوف يظهر الحق ويعرف الجميع من كان يكذب ومن كان يقول الحقيقة ولذلك فأنا لا أشغل نفسي بأمور هامشية نظرا لأنني أركز في مباراة فريقي القادمة .

وتسائل منصف " لمصلحة من يحدث كل هذا وكيف وصل الأمر بهذا الصحفي أو ذاك أن يقول أنه تكلم مع زوجتي ؟ أليس من المنطقي أن تشكو زوجتي لي أنا إذا ما حدث أمر مثل هذا ؟ وأضاف أن هذه الأمور أصبحت تصيب المرأ بالغثيان.

وقال منصف أرجو من الجميع أن نلتزم بالهدوء جميعا طالما أن الأمور في يد اللقاء ونحن لدينا في مصر مباراة هامة للغاية بين قطبي الكرة المصرية في بطولة أفريقيا ولا يمكن أن يصل الأمر بنا في – تهييج الأمور – إلى هذا الحد الذي ينذر بحدوث كارثة في إستاد القاهرة من جانب جمهور الفريقين نظرا لحالة الإحتقان الموجودة حاليا بين جماهير الفريقين.

وطالب منصف من جماهير الفريقين أن يلتزما تماما بالأخلاق الرياضية في مباراة القمة وأن يتوقف الإعلام عن – تهييج الجماهير – لأن كل هذا في النهاية سيكون ضد مصلحة البلد كلها وليس الأهلي أو الزمالك.

وعند سؤاله على حادثة هاني سعيد قال: "الأمر في يد القضاء وهو من سيقول الحكم الصحيح ووقتها سوف نعلم من الذي كذب ومن الذي قال الصدق".

وأختتم منصف حواره معنا مؤكدا عن وجوده معنا في حفل ياللاكورة مساء الجمعة حيث يتم تكريمه كأفضل حارس مرمى مصري.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منصف لياللاكورة: إقحام زوجتي في مشكلة سعيد شئ مقزز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم معنا فى شبكة ومنتديات الاصدقاء :: ¤°^°¤ « آلـ ـمنتـديـ ـآت آلــ ـريـآضيـ ـه » ¤°^°¤ :: ][][§¤°^°¤§][قسم الكورة المصرية][§¤°^°¤§][][-
انتقل الى: