اهلا بكم معنا فى شبكة ومنتديات الاصدقاء


 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز تحميل الصور منتديات الاصدقاء

شاطر | 
 

 اخر مفاوضات نادى الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
عـــضــــو جـديـــد
عـــضــــو جـديـــد


ذكر
عدد الرسائل : 7
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: اخر مفاوضات نادى الزمالك   الأحد يونيو 01, 2008 7:03 pm

ياسر قاسم
أصبح نجوم فريق الاهلي الكبار مطمعا للزمالك الذي يسعي إلي تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد لمواجهة الصفقات السوبر التي تعاقد معها الاهلي.
وبعدما تردد عن التفاوض مع عماد متعب وحسن مصطفي اثناء تواجدهما في معسكر المنتخب الوطني تم فتح باب جديد آخر هو أحمد بلال مهاجم الفريق وثاني هداف الاهلي في الموسم الاخير للدوري برصيد ستة اهداف.
ودخل الزمالك في مفاوضات جادة مع اللاعب منذ فترة بهدف اقناعه بارتداء الفانلة البيضاء لاسيما في ظل جلوسه الدائم علي دكة البدلاء حيث لم يشترك بصفة اساسية الا في المباريات الاخيرة مع عمر المسابقة بعد منح الراحة للمجموعة الاساسية.
وقام الزمالك بتكثيف مفاوضاته مع اللاعب خاصة بعدما تردد عن وجود نية للاستغناء عنه لنادي بتروجيت أو الاتحاد السكندري وهو الذي دفع حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم باعمال مدير الكرة بنفيه والتأكيد علي أن أحمد بلال من اللاعبين الاساسيين بالفريق ولايمكن الاستغناء عنه مطلقا باي حال من الاحوال للحاجة الي جهوده.
واكد البدري ان الاهلي لم يدخل في اي مفاوضات مع اي ناد بشأن الاستغناء عن احمد بلال.
في الوقت نفسه يتردد ان حسن مصطفي يستند في مفاوضاته مع الزمالك علي وجود شرط في عقده يتيح له الرحيل من القلعة الحمراء برغم ارتباطه بعقد مع النادي.
وبالرغم من وجود صعوبات فعلية في طريق حصول الزمالك علي خدمات نجوم الاهلي لاسباب متعددة في مقدمتها الجماهير الحمراء التي تجعل اللاعب يفكر مليون مرة قبل الاقدام علي خطوة مثل هذه الا ان الزمالك يحقق استفادة اخري وهي زعزة استقرار الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
من جهة اخري اعرب محمد أبو تريكة نجم فريق الاهلي عن امنياته باللحاق بمباراتي الزمالك في بداية الموسم الجديد في دوري ابطال افريقيا ثم السوبر المحلي.
قال ابو تريكة انه يتمني الشفاء من الاصابة بسرعة حتي يلحق بهاتين المباراتين لاسيما وانهما في غاية الاهمية والحساسية وانهما في بداية موسم جديد والفوز بهما مطلوب وضروري.
اضاف ابو تريكة الذي سيصل للقاهرة غدا أو بعد غد علي الاكثر ان اللقاءات المتعددة بين الاهلي والزمالك ستضع الجميع تحت ضغط اضافي ولكن ابناء الاهلي قادرون علي تخطيها بنجاح.
كان التقرير الشفوي لحالة أبو تريكة بعد فحصه في المانيا قد اكد حاجته الي فترة راحة سلبية تامة لمدة تتراوح مابين 4 إلي 6 أسابيع يليها فترة علاج وتأهيل مماثلة.
من جانب آخر يبدأ الحارس الفلسطيني رمزي صالح الاختبار في الاهلي اعتبارا من اليوم ولمدة خمسة ايام تحت اشراف احمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الذي عاد من البرتغال امس بعد ان قضي هناك اسبوعا بدعوة من مانويل جوزيه المدير الفني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر مفاوضات نادى الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم معنا فى شبكة ومنتديات الاصدقاء :: ¤°^°¤ « آلـ ـمنتـديـ ـآت آلــ ـريـآضيـ ـه » ¤°^°¤ :: ][][§¤°^°¤§][قسم الكورة المصرية][§¤°^°¤§][][-
انتقل الى: